منتديات أمانا كير
أهلا وسهلا ضيفنا الكريم ومرحبا بك في منتديات أمانا كير ...
أذا لم تكن مسجل لدينا الرجاء التسجيل لكي يحق لك مشاركتنا في مواضيعنا ..
ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في رحابنا
منتديات أمانا كير
أهلا وسهلا ضيفنا الكريم ومرحبا بك في منتديات أمانا كير ...
أذا لم تكن مسجل لدينا الرجاء التسجيل لكي يحق لك مشاركتنا في مواضيعنا ..
ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في رحابنا
منتديات أمانا كير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღمـنـتـدىღ تـرٍفـيـهـيღ ثـقـافـي ღاجـتـمـاعـيღ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كفاك غرور
عضو متفوق
عضو متفوق
كفاك غرور

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Empty
مُساهمةموضوع: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالخميس مارس 27, 2008 2:16 pm

هي قصه بتجنننننننن الغرض منها انو الشباب مايحاولوا ولابأي طريقه يهزموااا البنات :انتصار:
تيييب ليش :خخخخخ:

لانه ابليس ماقدر في كيد النساء تعالوا نشوف ونحكم ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765
نصيحه يفضل الانسحاب
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765

كان يا ما كان في قديم الزمان ………كان فيه أمراة عجوز قاعدة لحالها :حرام:
وفجأة طلع لها ابليس ………( :حرام: :حرام: ) العجوز خافت وقالت بسم الله

:حرام: :حرام:

…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟

ت1 ت1 ت1

العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهم عظيم

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765
أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683

العجوز :خلاص أنا حعمل مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها

:ت40: :ت40: :ت40:

وراح أفوز برهان.
:انتصار: :انتصار: :انتصار:

أبليس:Ok
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224

راحت العجوز عند واحد من هدول العاطلين اللي ما عندهم شغل ويا كثرهم ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 3386 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 3386

وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا بدك فلوس لا تتدخل ولا
تتكلم . ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 43461 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 43461 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 43461

(وافق الشاب لأنه طفش من البطاله وبده فلوس ).
:bounce: :bounce:

راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل
scratch scratch

…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش

العجوز: رخص يا بن الحلال …

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746
التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخدي شيء أرخص

العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شيء ما صار
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746

التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شو في؟؟
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240

العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هدا ولدي
..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها
ت5 ت5 ت5

وهو قالي أن عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس
بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746
لعجوز تبكي ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 859418 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 859418 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 859418

التاجر: خلاص هونيها وتهون والله قطعت قلبي :no: :no: ….خلاص أنا بأعطيك القماش ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 147845 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 147845
ببلاش….وعسى الله يواجرني

العجوز طلعت فراااحانه cheers cheers وقالت للشاب روح البيت ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 377167 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 377167

بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة
العجوز:آه بابنتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح
خمس دقايق .
:نوم:

رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160

العجوز:مشكوووووورة ما تقصري ان شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 8469 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 8469

الزوجة:حرام نسيت قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها
بروح أحطها بالدولاب..
ت5 ت5

تاجر القماش رجع لبيته وتغدى ونام شوي .
:نوم: :نوم:

قام العصر وفتح الدولاب بغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240

وعرف أن المرأة اللي يريدها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224

قام وضربها :no: :no: وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها. :no:

العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تجري ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 838351

العجوز: مالك يا بنتي ليش تبكي؟؟؟ ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 377167 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 377167

الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه أتكلم .
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 859418 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 859418

العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160

راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها scratch scratch

راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
(أحتلوا بيتي )
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240

ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وحطوهم بالسجن. :حرام: :حرام:

العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس ؟؟ ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 765 دورك الآآآآن حل المشكله ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 870530 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 870530

أبليس ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 : لا لا ما أقدر أحلها الموضوع تشربك كتيييييييير ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240

العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن . وراح أربح الرهان :انتصار:

راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتيني مرة
وأنا الآآن بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد
مكانك. ت5 ت5 scratch

الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي ؟؟؟
scratch scratch scratch

العجوز: مالك شغل متل ما طلعتك بطلع نفسي.

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 43461 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 43461 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 43461

تمت عملية الهروب بنجاح….
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 870530 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 870530 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 870530 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 870530

الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 923683

حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو عاملين ؟؟ ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ت5

ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه
جايتناواخدونا السجن . ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 859418 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 739746

عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول:غلطانين
وبدكم تحكواا
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 73224

طلعت العجوز من الوالي فرحاااانه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 71489 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 71489

راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتني وأنا من
كثر التعب نيست القماش عندها ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 838351 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 838351

وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160

رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كماان.
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 147845 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 147845 ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 147845

العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فككت الموضوع :انتصار: :انتصار:

أبليس :أنتي ربحتي ….يما………يما أن كيدهن عظيم
(وهرب وهو خايف)

:تأشير: :تأشير: :تأشير:
السراب
Admin
Admin
السراب

مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالخميس مارس 27, 2008 8:34 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي وربي وربي انها بتضحك ت3
لك انا انصدمت في النساء وربي ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 578240 ت3
الله يعين التماسيح علينا ت37
تسلميلي عسولتي وربي بتجنن متل الي كتبتها ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 8469
تقبلي مروري ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 8469
https://amanacare.yoo7.com
كفاك غرور
عضو متفوق
عضو متفوق
كفاك غرور

مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالجمعة مارس 28, 2008 5:44 am

دووووووم الضحكه على شفافك عسولتي
ودوووووم هالانتصارات :انتصار:

يسلمك ربي امون
الف شكر لك غاليتي لتواجدك ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160
لك منى ارق تحيه
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 511843
زهرة اللوتس

زهرة اللوتس

مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالجمعة مارس 28, 2008 4:10 pm

ههههههههههه يسلمو بجد ماجيك ضحكتيني والاحلى من الاصه طريقة عرض القصه مع الرموز تسلم ايدك ولاتحرمينا من اصصك الحلوه تقبلي مروري
كفاك غرور
عضو متفوق
عضو متفوق
كفاك غرور

مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالجمعة مارس 28, 2008 11:51 pm

غاليتي زهرة دووووم الضحكه ياارب
الف شكر لك ع المرور الرااائع
تقبلي احترامي
ارق تحيه
sedra
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا
sedra

مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالسبت مارس 29, 2008 1:34 am

هههههههههههههههههه ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 438246

يسلمووووو سحوووره وربي انك عسل

تسلميلي شو زوء

تحياتي لالك اختي الكريمه
https://amanacare.yoo7.com
كفاك غرور
عضو متفوق
عضو متفوق
كفاك غرور

مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )   ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) Emptyالثلاثاء أبريل 01, 2008 4:16 am

الزوء منك وفيك غاليتي سيدرااا
ونحنا بنتعلم منك
الف شكر لك لمرورك ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 511843
ارق تحيه
ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح ) 142160

ابليس والعجوز (للعبره ايها التماسيح )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-